هاسي يحدد بديل دانكليز وبرادايتش في مباراة الأهلي ضد النصر

هاسي يحدد بديل دانكليز وبرادايتش في مباراة الأهلي ضد النصر

يبحث الألباني بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق أهلي جدة، بديل ثنائي الفريق البرازيلي دانكليز بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش، خلال المباراة المُقبلة أمام النصر في الدوري.

ويغيب البرازيلي دانكليز بيريرا مدافع الفريق، عن مواجهة النصر، وذلك للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والحمراء خلال المباراة الماضية ضد أبها.

كما يفقد أهلي جدة خدمات فيليب براداريتش لاعب الوسط أمام النصر، وذلك لل]قاف نظرا لتراكم البطاقات وحصوله على بطاقة صفراء في المباراة الماضية ضد أبها.

واستقر المدرب الألباني على الدفع بنوح الموسى، لاعب وسط الفريق، خلال مباراة النصر بدلا من فيليب براداريتش، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

ويفاضل هاسي بين معتز هوساوي ومحمد خبراني، خلال التدريبات الجماعية للراقي، وذلك للدفع بأحدهم خلال مباراة النصر المقبلة، بدلا من البرازيلي دانكلير.

ويحل فريق النصر ضيفا على نظيره الأهلي، خلال المباراة التي ستقام يوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره النصر، في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

ويقع الأهلي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 12 مباراة.

إغلاق