نجم النصر على رادار الدوري الإنجليزي.. ومفاجأة مدوية من العالمي

نجم النصر على رادار الدوري الإنجليزي.. ومفاجأة مدوية من العالمي

أشتعل الميركاتو الصيفي، حيث وصل عرضًا لـ “مجلس إدارة نادي النصر“، بقيادة مســـلي آل معمر، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب العالمي، والمفاجأة أنه وصل من إنجلترا.

مُفاجأة كبرى

ووفقًا لـ “شبكة عالم النصر”، وصل عرضًا ضخمًا من نادي وست هام يونايتد من أجل التعاقد مع تاليسكا نجم الفريق الأول لكرة القدم في الأصفر، وخصوصًا خلال الميركاتو الشتوي الحالي يناير 2023، ولكن العالمي رفض العرض وتمسك باللاعب.

وكانت إدارة نادي النصر قد عقدت مفاوضات قوية مع تاليسكا، من أجل تمديد عقده مع الفريق، خاصة وأن صانع الألعاب البرازيلي يُمثل قوية كبيرة لـ “العالمي”، ولا يُريد النصر التفريط في خدماته خلال الفترة المقبلة.

أرقام مُذهلة

ويأتي نادي وست هام يونايتد، في المركز السابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، فيما يتربع على الصدارة نادي أرسنال وينافسه في الوصافة مانشستر سيتي، في موسم قوي بالبطولة المحلية بإنجلترا.

جدير بالذكر، أن تاليسكا انضم إلى صفوف الفريق الأول كلرة القدم بنادي النصر في الانتقالات الصيفية لموسم 2021، وخلال هذه المدة سجل 33 هدفًا، وصنع ثلاثة أهداف، فيما شارك مع النصر خلال 44 مباراة رسمية.

اقرأ ايضًا

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر الدوري المصري 

إغلاق