نتيجة مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى بنهائى أبطال اسيا 2021

نتيجة مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى بنهائى أبطال اسيا 2021

يتوج نادى الهلال السعودى بلقب بطل دورى ابطال اسيا 2021، وذلك عقب فوزه على نظيره بوهانج الكورى، بنتبجة 2-0 فى مباراة النهائي التي انتهت بينهما منذ دقائق، على ملعب فهد الدولى “ درة الملاعب ”.

حيث شهدت بداية احداث الشوط الثانى من لقاء سيطرة هجومية كاملة من فريق الهلال السعودى الذى نجح فى السيطرة على مجريات المباراة.

فى الدقيقة الـ الدقيقة 47، وجه بافيتمبي جوميز تسديدة اصطدمت بالدفاع، لترتد إلى ناصر الدوسري الذي كان في وضع انفراد، قبل أن يتمكن حارس بوهانج من الإمساك بالكرة قبل الوصول إلى ناصر.

وفي الدقيقة 70، كرة عرضية من بوهانج، تتخطى حارس الهلال عبد الله المعيوف، لتصل إلى اللاعب جيون مين كوانج، قبل أن يتألق المدافع متعب المفرج في إبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 76، وجه بافيتمبي جوميز تمريرة عرضية إلى ماثيوس بيريرا الذي سدد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تستقر بين أيدي حارس بوهانج.

ومع اقتراب نهاية الشوط الثانى هجومي كثيف من الهلال عن طريق بافيتمبي جوميز فرصة هلالية خطيرة بمراوغة دفاعات بوهانج، ثم تسديدة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن

ليقوم حكم المباراة باحتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع ليستمر فيه فريق الهلال سيطرته على مجريات اللقاء حتى اللحظه الاخيرة ، حيث مرر سلمان الفرج كرة خطيرة إلى ياسر الشهراني، الذي سددها بجوار القائم الأيمن، كاد موسى ماريجا أن يكون في وضع انفراد ويحقق هدف الهلال الثالث، قبل أن ينجح حارس بوهانج في الإمساك بالكرة، وجه لاعب بوهانج تسديدة دائرية، إلا أن المعيوف تمكن من الإمساك بالكرة دون عناء كبير.

لينتهى اللقاء بفوز الهلال السعودى على ضيفه بوهانج الكورى بنتيجة 2-0، لينجح فى التتويج بلقب البطولة، ويرفع رصيده إلى 4 ألقاب لدوري أبطال آسيا”، لينفرد بالصدارة التاريخية، ويصبح البطل التاريخي للبطولة.

اقرأ ايضا

الهلال السعودى يتويج بلقب نهائى دورى أبطال اسيا 2021

إغلاق