نتيجة مباراة الشباب السعودي والكوكب الودية

نتيجة مباراة الشباب السعودي والكوكب الودية

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ونظيره الكوكب، في إطار مباريات الفريقين الودية خلال فترة التوقف الحالية.

 

وفاز الشباب برباعية مقابل هدفين أمام الكوكب، لي المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية الأمير خالد بن سلطان في مقر الليوث.

حسم الشوط الأول لصالح الشباب بثلاثية نظيفة بهاتريك عن طريق السنغالي ماخيتي ديوب، فيما أحرز متعب الحربي الهدف الرابع للشباب في الشوط الثاني، وسجل هدفي الكوكب في اللقاء، علي خرمي ويزيد الجميعة.

وفضل البرتغالي بيدرو كايشينا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، خوض اللقاء بتشكيلة تغلب عليها لاعبي الصف الثاني، في الوقت الذي قرر فيه مدرب الكوكب منح جميع لاعبيه الأساسين الذي خاضوا مواجهة البكيرية يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

ويتجهز فريق الشباب الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الهلال المتصدر الذي يملك ذات العدد من النقاط ويتفوق بفارق الأهداف.

إقرأ أيضاً

مهاجم الشباب السعودي يتحدى حمدالله والسومة وجوميز

إغلاق