نتيجة مباراة السعودية واستراليا بتصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية واستراليا بتصفيات كأس العالم 2022

سيطر التعادل السلبى على نتيجة مباراة السعودية وأستراليا، والتي انتهت بينهما منذ دقائق، على ملعب “كوم بانك” بالجولة الخامسة من الدور النهائي لتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

حيث شهدت بداية احداث الشوط الثانى من لقاء السعودية واستراليا، هجوم قوى من المنتخب الاسترالى ولكن مازالت دفاعات المنتخب الاخضر قوية وصلبة.

فى الدقيقة الـ 55 واصل ال طمنتخب أستراليى ضغطه القوي بداية من نصف ملعب السعودية، حتى خط دفاعه، على أمل احراز هدف التقدم، ولكن دون خطورة على المرمى.

ثم فى الدقيقة الـ 60 غير المنتخب الاسترالى من استراجية الضغط الى توتر الأجواء عن طريق محاولة استفزاز لاعبى السعودية واخراجهم عن تركيزهم بالضرب من غير كرة .

ومع مرور نصف ساعة من الشوط الثانى و مازال التعادل السلبى مسيطرة على نتيجة المباراة.

و يواصل المنتخب أستراليا فى محاولاته لدراك هدف التقدم عن طريق شن هجمات خطيرة على مرمى المنتخب السعودى، ولكن محمد الربيعي تصدى لجميع المحاولات ببراعة كبيرة

وفى الدقيقة الـ 80 قرر لاعبو الاخضر التخلى عن حذراهم الدفاعى والتقدم للأمام على منطقة جزاء منتخب أستراليا، في محاولة لخطف المباراة مع اقتراب نهاية.

ومع اقتراب نهاية الشوط الثانى هجومي كثيف من لاعبي منتخب السعودية خلال الدقائق الاخيرة ، لكن لاعبو تحاولوا لدفاع داخل منطقة جزائهم ودفاع عن مرمهم ببسالة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد منتخب السعودية الى 13 نقطة يحتل بهم المركز الاول وصدارة المجموعة، بينما يرتفع رصيد المنتخب الاسترالى الى 10 نقاط محتل بهم المركز الثانى بترتيب المجموعة بنفس فارق النقاط.

اقرأ ايضا

موعد مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

إغلاق