نادي الاتفاق السعودي يجدد الثقة في مدرب الفريق

نادي الاتفاق السعودي يجدد الثقة في مدرب الفريق

اجتمعت إدارة نادي الاتفاق السعودي، برئاسة خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وعضوي مجلس الإدارة عمر باخشوين وإبراهيم آل سالم، اليوم الإثنين، وبحضور العضويين الذهبيين للنادي عبدالرحمن البنعلي وعدنان المسحل ونائب رئيس المجلس التنفيذي أحمد بن علي الدوسري وعضو المجلس التنفيذي محمد المسحل.

 

وجددت الإدارة الثقة في خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وأعلنت تقديم كافة أشكال الدعم للمدرب الوطني من أجل انجاح مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد عبدالرحمن البنعلي عضو ذهبي نادي الاتفاق، على أن مشروع بناء فريق قوي يحتاج إلى مزيد من الوقت، وأن العطوي هو الشخص المناسب لقيادة هذا المشروع.

وأشار عدنان المسحل العضو الذهبي للنادي االشرقي إلى أهمية دعم العطوي في الفترة المقبلة وقال:”لدينا قناعة كاملة بكفائته، وبكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على تحقيق النتائج المرضية في المباريات المقبلة، وتجاوز الاخفاقات السابقة في آخر مباريات الفريق”.

وقال رئيس المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق محمد المسحل، “اجتمعنا مطولاً مع المدرب العطوي، واطلعنا على تقرير مفصل عن أداء الفريق طوال فترة توليه المهمة، ونرى أنه علينا عدم الحكم على الفريق من نتيجة مباراة واحدة أو مباراتين”.

ويحتل الاتفاق المركز الثاني عشر بعد مرور 6 جولات،برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز في لقائين، وخسر في 4.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعيين محمد المسحل رئيسًا تنفيذيًا لنادي الإتفاق السعودي.

إغلاق