موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر والقنوات الناقلة

مواجهة مثيرة تجمع فريق الهلال مع نظيره النصر، في نهائي كأس الحرمين، في صدام مكرر بين الفريقين بعد لقاء الجولة الخامسة لمنافسات الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان“.

 

وحسم الهلال الفوز على النصر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي، وهو ما يجعل النر في مهمة ثأرية من الهلال لتعويض خسارته في مسابقة الدوري وحصد لقب كأس خادم الحرمين.

الهلال خاض خمس مباريات في منافسات الدوري السعودي وفاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة، ليجمع الفريق 13 نقطة يحتل فيها المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، أما النصر يعاني منذ انطلاق مسابقة الدوري السعودي بعد أن خاض الفريق خمس مباريات حصد فيهما ثلاث نقاط بعد الفوز في مباراة وحيدة وخسارة أربع مباريات.

مواجهة اليوم في ستاد الملك فهد الدولي ولا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من تحديد الفائز، بعد أن تخطى الهلال عقبة أبها بهدفين دون رد بالدور نصف النهائي، وتغلب النصر على الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدور نفسه.

صدام الهلال والنصر يقام اليوم في الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والسابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD ويعلق عليها بلال علام، وقناة دبي الرياضية ويعلق عليها عبد الله السعدي، وقناة عمان الرياضية ويعلق عليها أحمد الكعبي، وقناة أبو ظبي الرياضية 2 ويعلق عليها المعلق عصام عبده.

إقرأ أيضاً

إزالة أرضية استاد الملك فهد الدولي

إغلاق