موعد مباراة ضمك والوحدة في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ضمك والوحدة في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

يستعد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة ضمك والوحدة القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة العاشرة. من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. وخاصًة؛ فريق فرسان مكة، الذي يأمل في تحسين موقفه في الجدول؛ قبل انتهاء لقاءات الدور الأول من البطولة.

موعد مباراة ضمك والوحدة في الدوري السعودي 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق لقاءات الجولة العاشرة؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية؛ بحثًا عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملًة. من بينهم، اللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين كلًا من ضمك والوحدة. وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة ظهر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة ضمك والوحدة

توقيت انطلاق مباراة ضمك والوحدة في دوري روشن السعودي

تنطلق مواجهات الأسبوع العاشر من بطولة دوري روشن السعودي؛ بالمواجهة التي سوف تجمع بين فارس الجنوب وفرسان مكة، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انتهاء هذه المواجهة

يقع فريق الوحدة في المرتبة الثانية عشر في الجدول؛ برصيد سبعة نقاط؛ من خلال ثماني مواجهات فقط. بينما، يَتواجد فريق ضمك في المركز السادس؛ برصيد 16 نقطة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابلا الفريقين من قبل في 11 مواجهة سابقة في مختلف البطولات، كانت الغلبة حاضرة لصالح فريق فرسان مكة. الذي تَمكن من تحقيق العديد من الانتصارات على غريمه، والتي وَصلت إلى سبع انتصارات كاملة. وفي نفس الوقت، تَعرض للهزيمة في مباراة واحدة، وحَسم التعادل مباراتين.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تعد هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثانية التي تجمع بين الفريقين في خلال أيام قليلة، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 20 من شهر ديسمبر الجاري. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس الملك. وتَمكن فريق الوحدة من حسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ضمك والوحدة

تَمكنت مجموعة قنوات إس إس سي من الحصول على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل؛ باعتبارها الناقل الحصري الوحيد الناقل لجميع لقاءات بطولة دوري روشن السعودي.

إغلاق