موعد مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة ضمك والرائد القادمة في بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر؛ من عمر البطولة. ويدخل الفريقان هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ فريق رائد التحدي، الذي أصبح يتمتع بموقف سيء في الجدول؛ عقب تحقيقه نتائج سلبية في معظم المباريات السابقة.

موعد مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد السعودي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي ضمك؛ ضمن مواجهات الجولة الـ 12؛ من عمر بطولة الدوري السعودي. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذا اللقاء ظهر يوم الخميس القادم؛ المُوافق 5 من شهر يناير الجاري.

مباراة ضمك والرائد

توقيت انطلاق مباراة ضمك والرائد في دوري روشن السعودي

في افتتاح الأسبوع الثاني عشر؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2022/2023. يلتقي فريق فرسان الجنوب مع فريق رائد التحدي؛ في مواجهة مصيرية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَراجع فريق رائد التحدي بصورة كبيرة في الجدول؛ عقب انتهاء 11 مباراة كاملة من عمر الموسم الجاري. وتَواجد في المركز الحادي عشر؛ برصيد 12 نقطة فقط. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في أربع مواجهات، وتَعرض للهزيمة في سبع مواجهات، ولم يتعادل نهائيًا؛ حتى الآن.

بينما، تَربع فريق فرسان الجنوب على المرتبة السادسة؛ برصيد 18 نقطة؛ من خلال 11 مباراة. اَستطاع خلالهم تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتَعادل في ستة، وخَسر في لقاء وحيد فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل في جميع المسابقات؛ فإنهما لم يتقابلا في العديد من المواجهات. وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 19 مباراة فقط.

نَجح فريق الرائد في تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ عقب تحقيق الانتصار في ثماني مواجهات؛ مقابل ست مواجهات لصالح فريق ضمك. واَنتهت خمس لقاءات بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق ضمك في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع غريمه الرائد؛ ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي النسخة الماضية. وشَهدت هذه المباراة إثارة ومتعة وحماس بين الثنائي، واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق الأول.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرائد القادمة

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة جميع لقاءات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري روشن السعودي. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من فريق فارس الجنوب وفريق رائد التحدي.

إغلاق