موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي 23-2022 والقنوات

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي 23-2022 والقنوات

جهات يجعل يترقب الجمهور العربي أجمع مباراة النصر والهلال التي سوف تقام في منافسات الأسبوع العاشر من النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي 23-2022؛ باعتبارها واحدة من أهم الديربيات العربية التي تشهد الكثير من المتعة والإثارة، خاصة في ظل التاريخ العريق الذي يتمتع به كلا الفريقين، بالإضافة إلى المنافسة الشرسة المتواجدة بينهما على اللقب المحلي منذ البداية.

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي 23-2022 

يستعد ملعب استاد مرسول بارك لاستضافة الديربي السعودي المرتقب بين العملاقين “النصر والهلال”. في ختام فعاليات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي. حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة في مساء يوم الاثنين الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ترتيب فريق النصر الحالي في جدول دوري روشن السعودي 2023-2022

ينافس فريق النصر بشراسة منذ البداية على لقب الدوري السعودي، وهو ما يظهر من النتائج التي حققها على مدار التسع جولات السابقة من منافسات دوري روشن السعودي 23-2022، والتي حقق خلالها الفوز في جميع الجولات عدا جولة واحدة فقط التي سقط فيها في فخ التعادل، وحافظ على سجله خالي من الهزائم حتى الآن. مما جعله يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني، والذي لم يلعب سوى 8 مباريات حتى الآن.

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

ترتيب فريق الهلال الحالي في جدول دوري روشن السعودي 2023-2022

بالرغم من النتائج الإيجابية التي تمكن فريق الهلال من تحقيقها على مدار التسع مواجهات السابقة. من منافسات دوري روشن السعودي 23-2022. إلا أن تعرض الزعيم للهزيمة في أحد هذه المباريات وتعادل في مباراتين، جعل رصيده 20 نقطة فقط. مما جعله يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن المتصدر والوصيف.

مما يجعل هذه المواجهة من المواجهات التي لا تقبل القسمة على إثنين. خاصة أن الفائز سوف ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري. خاصة في حالة تعثر فريق الشباب صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي 23-2022

بسبب أهمية مواجهة الهلال ضد النصر، باعتبارها المواجهة الأهم في منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي 23-2022. فإن مجموعة قنوات السعودية سبورت الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات الدوري السعودي مباشرًة وحصريًا. قد خصصت القناة الأولى التابعة لها؛ من أجل تغطية أحداث هذه المواجهة مباشرًة “SSC Sports 1HD”.

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين النصر والهلال قبل مواجهة الاثنين 2022-12-26

لم يلتقي الكبيرين “النصر والهلال” في أي مواجهة منذ آخر مواجهة جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022-2021، والتي انتهت وقتها بفوز زعيم الأندية الآسيوية برباعية نظيفة.

إغلاق