موعد مباراة الباطن والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الباطن والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الباطن والرائد القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة العاشرة؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفريقان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة. وخاصًة؛ بعد أن تأزم موقف الثنائي الجدول، وقدم كلًا منهما مستوى سيء خلال اللقاءات السابقة، أَسفرت عن تواجدهم في قاع الجدول.

موعد مباراة الباطن والرائد في الدوري السعودي 2022/2023

يستعد استاد نادي الباطن؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الباطن والفريق الكروي الأول بنادي الرائد. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة العاشرة؛ من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة ظهر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الباطن والرائد

توقيت انطلاق مباراة الباطن والرائد في دوري روشن السعودي

تبدأ مواجهات اليوم الثاني والأخير من انطلاق لقاءات الأسبوع العاشر في بطولة دوري روشن السعودي؛ باللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق السماوي وفريق رائد التحدي، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يتواجد فريق الباطن في قاع الجدول؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تعادل وحيد. بينما، يقع فريق الرائد في المركز الحادي عشر؛ برصيد تسعة نقاط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 20 مواجهة في كافة المسابقات. تَمكن فريق رائد التحدي من تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتَعرض للخسارة في تسع مواجهات. ولم تنتهي أي مباراة بينهما؛ حتى هذه اللحظة بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الفريق السماوي من تحقيق الانتصار؛ في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الرائد. واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الباطن والرائد في الدوري السعودي

نَجحت مجموعة قنوات إس إس سي السعودية في الحصول على حق إذاعة مباراة الفريق السماوي وفريق رائد التحدي القادمة في دوري روشن السعودي.

إغلاق