موعد مباراة الباطن والتعاون بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الباطن والتعاون بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

يلتقى فريق الباطن مع نظيره التعاون ، بالمواجهة الاخيرة لمنافسات الجولة الثانية عشر، من الدورى السعودى ” كأس الامير محمد بن سلمان ” للمحترفين موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

حيث يدخل فريق الباطن، هذا اللقاء وهو ليس لديه حلو اخرى غير الفوز باللقاء، من أجل ابتعادة عن المركز الاخير الذة يحتله منذ بداية الموسم.

فيما سيسعى نادى التعاون ، فى الفوز والعودة الى الديار وهو معه نقاط المباراة الثلاثة من أجل، رغم صعوب اللقاء على كلا للفريقين للذى سوف يقاتلون على اقتناص نقاط المباراة الثلاثة لتحسين وضعه بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين:

حيث يدخل فريق الباطن ، المباراة وهو يحتل المركز الـ 16 والاخير، برصيد 9 نقطة ، جمعهم من خلال الفوز في 2 ، و تعادل في 3 مواجهات وخسر فى 6 جولات

بينما يحتل التعاون المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى برصيد ، حصل عليهم من الفوز فى مباراتان، جولات وتعادل فى 4 مواجهات و خسر فى 5 لقاءت.

موعد مباراة الباطن والتعاون :

يلتقى فريق الباطن مع نظيره التعاون، يوم الاحد الموافق 21-11-2021 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 5:40 بتوقيت السعودية والـ 4:40 بتوقيت مصر،
القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر قناة ” SSC ” الرياضية، الناقل الحصرى للجميع البطولات السعودية، والتى حددت قناة ” SSC sport 6 HD ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق الباطن مع نظيره التعاون، بالجولة الـ12، على ملعب ” نادي الباطن ” بمنطقة حفر الباطن، السعودية.

معلق المباراة:

كما اسندت قناة ” SSC Sport 6 HD ” مهمة التعليق على أحداث مباراة الباطن و التعاون، الى المعلق الرياضى عبدالله الغامدي.

اقرأ ايضا

أهداف مباراة الباطن والتعاون اليوم في الدوري السعودي

إغلاق