موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

 ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الاتحاد والهلال القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفريقان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة، وخاصًة؛ الزعيم، الذي اَبتعد عن صدارة الجدول؛ عقب انتهاء الأسابيع الماضية.

موعد مباراة الاتحاد الهلال في الدوري السعودي 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق الكلاسيكو السعودي المنتظر. والذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد.

وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2022/2023. ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل مواصلة الزحف نحو قمة الجدول. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 5 من شهر يناير الجاري.

مباراة الاتحاد والهلال

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يستعد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية؛ لاستضافة المباراة النارية والقوية والمصيرية. والتي سوف تجمع بين كلًا من العميد والزعيم؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تعتبر هذه المباراة من أقوى اللقاءات، التي سوف يشهدها هذا الأسبوع. وخاصًة؛ في ظل رغبة الفريقين في الخروج بالنقاط كاملًة. ويدخل العميد هذه المواجهة؛ وهو مُتواجد في المركز الثالث؛ برصيد 24 نقطة. ويأمل في تحقيق الانتصار على غريمه؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 27.

فضلًا عن هزيمة كلًا من النصر، والشباب هذا الأسبوع؛ من أجل اعتلاء قمة الجدول. والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد خَاض؛ حتى الآن عشرة مباريات، تَمكن من تحقيق الانتصار في سبع لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، ولم يذق طعم الهزيمة نهائيًا؛ حتى الآن.

وعلى الصعيد الآخر، تَعثر الزعيم خلال المواجهات السابقة؛ مما أدي إلى تواجده في المركز الخامس؛ برصيد 22 نقطة؛ من خلال 11 مواجهة كاملة.

نَجح في تحقيق الانتصار في ست لقاءات، وتَعادل في أربعة، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة. يُذكر أن فريق الهلال قد تَعثر في آخر مواجهتين له، وتَعرض للتعادل أمام كلًا من النصر، وضمك؛ بنتيجة ثنائية لكل فريق في كل مباراة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

اَلتقيا الفريقان من قبل في العديد من المواجهات السابقة في جميع المسابقات، والتي وَصلت إلى 149 كلاسيكو كامل. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح الزعيم، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في 65 مباراة كاملة؛ مقابل 50 انتصار لصالح العميد. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 35 مباراة بينهما.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح الهلال في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة له، التي تَقابل فيها مع غريمه الاتحاد؛ ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة الدوري السعودي؛ موسم 2021/2022. والتي تم إقامتها بتاريخ 23 مايو عام 2022 الماضي، واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال القادمة

نَجحت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي في الانفراد بحق بث جميع لقاءات بطولة دوري روشن السعودي. من بينهم، الكلاسيكو، الذي سوف يجمع بين العميد والزعيم، ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 1.

إغلاق