موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الاتحاد والرائد القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ العميد، الذي يأمل في الوصول إلى صدارة الجدول، والتفوق على كلًا من النصر والشباب؛ بعد أن تَساوى الثلاثة فرق في عدد النقاط، وتَقاسموا الصدارة.

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2022/2023

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي الرائد.

وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 23 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الاتحاد والرائد

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي

تنطلق مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري روشن السعودي؛ باللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين كلًا من العميد وفريق رائد التحدي، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل فريق العميد هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 43. ومن ثم، يتمكن من الانفراد بالصدارة، فضلًا عن رغبته الشديدة في تعثر النصر والشباب؛ سواء بالهزيمة أو بالتعادل؛ من أجل التربع على قمة الجدول.

بينما، يأمل فريق الرائد في تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 23. ومن ثم، تكون أمامه فرصة كبيرة؛ للوصول إلى المركز السابع أو الثامن؛ بدلًا من العاشر؛ في حالة تعثر بعض منافسيه هذا الأسبوع.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين إلى 58 مباراة كاملة في مختلف المسابقات. تَمكن العميد من تحقيق الفوز في 31 مباراة، وخَسر في تسع مباريات فقط، وتَعادل في 18 مباراة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح العميد في تحقيق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب على غريمه؛ في المواجهة التي أُقيمت على ملعب الرائد. واَنتهت لصالحه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة الاتحاد والرائد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الموسم الحالي.

إغلاق