موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الاتحاد والتعاون القادمة في بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة العاشرة؛ من عمر المسابقة. ويتطلع الفريقان إلى حلم تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. وخاصًة؛ العميد، الذي اَبتعد عن المنافسة على صدارة ووصافة الجدول؛ عقب انتهاء الجوالات الماضية.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي 2022/2023

في واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن؛ يحل الفريق الكروي الأول بنادي التعادل ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد. وذلك؛ في إطار في مواجهات الأسبوع العاشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذا اللقاء مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الاتحاد والتعاون

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

أَعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ لانطلاق مباراة العميد وسكري القصيم القادمة في دوري روشن السعودي. ومن المُقرر أن تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل فريق التعاون هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 23. وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المرتبة الرابعة؛ بالتساوي مع الهلال في عدد النقاط؛ برصيد 20 نقطة لكلًا منهما. وذلك؛ بعد أن خَاض تسع مواجهات، تَمكن خلالهم من تحقيق الانتصار في ست مباريات، وتَعادل في مباراتين، وتَعرض للخسارة في لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك فريق الاتحاد مواجهة مؤجلة، وقد لَعب؛ حتى الآن ثماني مباريات فقط. حَصد من خلالهم 18 نقطة. تَواجد بهم في المركز الخامس، ويسعى؛ للوصول إلى المرتبة الرابعة؛ من خلال تحقيق الانتصار، والوصول إلى النقطة الـ 21.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان من قبل في 33 مواجهة رسمية في جميع المسابقات، تَمكن العميد من إعطاء غريمه درسًا قاسيًا في عدد الهزائم. والتي وَصلت إلى 18 مباراة كاملة، وتَعرض للخسارة في سبع مواجهات، وتَعادل في ثماني مواجهات أخرى.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين الفريقين

نَجح العميد في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة التي تقابل فيها مع سكري القصيم، واَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

سوف يتم نقل وإذاعة مباراة الاتحاد والتعاون كاملًة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات إس إس سي السعودية.

إغلاق