موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي نظيره التعاون، في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في اللقاء المحدد إقامته على ملعب الملك عبدالله الدولي، الذي يقع بمدينة جدة.

 

يدخل الاتحاد اللقاء محتلاً المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة أيضاً، فيما يمتلك التعاون نفس الرصيد من النقاط ويأتي في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف، حيث خاض هو الآخر 3 مباريات وحقق أيضاً نفس النتائج فيهم من خلال فوزه بمباراة وتعادله في أخرى وخسارته اللقاء الثالث.

وتقابل الاتحاد حتى الآن مع الاتفاق والفتح والأهلي، إذ خسر في المباراة الأولي بهدفين مقابل هدف وتعادل في الثانية بهدفين لمثلهما، وفاز بديربي جدة في اللقاء الثالث بهدفين دون رد.

وعلى الناحية الآخرى تقابل التعاون حتى الآن مع الفيصلي والنصر والقادسية، حيث تعادل مع الأول بهدف لكل فريق، ثم حقق المفاجأة بالفوز على الثاني بهدف دون رد، على الرغم من خوضه المباراة بعشرة لاعبين فقط منذ الدقيقة السابعة، وفي المباراة الثالثة خسر من القادسية بهدف دون رد.

وتقام مباراة الاتحاد والتعاون يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، 6:45 بتوقيت مصر، 8:45 بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي وتوقيت المباراة

المباراة: الاتحاد والتعاون
المناسبة: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الدروي السعودي
الموعد: الجمعة 11 نوفمبر 2020
التوقيت: الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، 6:45 بتوقيت مصر، 8:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة: تنقل مباراة الاتحاد والتعاون على القنوات الرياضية السعودية المجانية “KSASPORTS”، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً عبر الهواء مباشرة من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

تردد قنوات السعودية الرياضية KSASPORTS على قمر نايل سات

12284 عمودي v
أو
12149 أفقي H
27500
5/6

إقرأ أيضاً

التعاون يواصل تدريباته وسط غياب كارتيرون والمدرب ينتظر النبأ السعيد – صور وفيديو

إغلاق