مواعيد مباريات الدور ال16 في كأس خادم الحرمين الشريفين

مواعيد مباريات الدور ال16 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تتشوق الجماهير السعودية لمعرفة المباريات القادمة في كأس الحرمين, لذلك سنعرض مواعيد مباريات الدور ال16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتنافس العديد من الفرق من أجل الفوز بمنافسات الدور السادس عشر والت  ستنطلق بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الثلاثاء 31 أكتوبر

مباريات الدور ال16 في كأس خادم الحرمين يوم الاثنين 

تأتي اول مباراة في يوم الاثنين 30 أكتوبر بين نادل النجمة أمام نظيره من نادي الفيصلي وستبدأ في الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة والساعة 3:15 بتوقيت السعودية على ملعب نادي النجمة

فيما تاتي ثاني مباراة بين نادي الخليج أمام نظيره من نادي ضمك, وستنطلق في الساعة 4:45 بتوقيت القاهرة والساعة 5:45 بتوقيت السعودية. على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

بينما تقام ايضا في يوم الاثنين مباراة تجمع بين نادي الهلال أمام نظيره من نادي الحزم في الساعة 8 بتوقيت القاهرة والساعة 9 بتوقيت السعودية على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

مباريات كأس خادم الحرمين يوم الثلاثاء 31 أكتوبر

أول مباراة يلتقي فيها نادي الفتح أمام نظيره من نادي الشباب في الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة والساعة 3:15 بتوقيت السعودية على ملعب نادي التعاون الجديد

ثاني مباراة تجمع بين نادي التعاون امام نظيره من نادي الوحدة وستبدأ في الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة والساعة 3:15 بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

بينما تجمع المباراة الثالثة بين نادي الفيحاء أمام نظيره من نادي الاتحاد في الساعة 4:45 بتوقيت القاهرة وفي الساعة 5:45 بتوقيت السعودية على ملعب الأول بارك.

فيما تجمع المباراة الرابعة بين نادي النصر أمام نظيره من نادي الاتفاق في الساعة 4:45 بتوقيت القاهرة والساعة 5:45 بتوقيت السعودية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

بينما تنتهي أخر منافسات الدور ال16 بمباراة تجمع بين النادي الأهلي أمام نظيره من نادي أبها في الساعة 8 بتوقيت القاهرة والساعة 9 بتوقيت السعودية على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

القنوات الناقلة لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

سيتم نقل جميع مباريات الدور السادس العشر في إطار منافسات كأس خادم الحرمين على قناة السعودية الرياضية ssc.

إقرأ ايضا :

كلاسيكو الأرض .. تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

إغلاق