مواعيد مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين

مواعيد مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين

تستمر منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من الموسم الجاري 2019-2020، الذي عاد بمنافسات الجولة الـ23 يوم الثلاثاء الماضي بعد فترة غياب استمرت أكثر من 4 أشهر بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق غداً الأحد الموافق 9 أغسطس 2020.

ونبدأ بمنافسات يوم الأثنين 9/8/2020 :-
حيث يلتقي الاتفاق في مواجهة نظيره الفيحاء، على أن يحتضن اللقاء ملعب محمد بن فهد في مدينة الدمام بالسعودية.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ثم تقام مباراة ضمك أمام الفيصلي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 06:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 07:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ثم يستضيف الوحدة نظيره الرائد، على ملعب الملك عبدالعزيز، على أن يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ثم نختتم مواجهات يوم الأحد، بمباراة الديربي بين اتحاد جدة الذي يستضيف نظيره أهلي جدة، على أن يحتضن اللقاء ملعب الملك عبدالله الدولي، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

ونستأنف منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد غد الأثنين الموافق 10/8/2020

وتبدأ منافسات يوم الأثنين بلقاء الشباب والتعاون في استضافة استاد الأمير فيصل بن فهد، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 06:05 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 07:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لقاء أبها أمام النصر، في تمام الساعة 06:15 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 07:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف الحزم نظيره العدالة على ملعب نادي الحزم، في تمام الساعة 06:20 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 07:20 بتوقيت مكة المكرمة.

وبختام مباريات يوم الأثنين، نختتم منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بلقاء الهلال أمام الفتح، في استضافة استاد جامعة الملك سعود، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الـ24 :-
تشاهدون أحداث المباريات على مجموعة قنوات
KSA SPORTS HD

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباراة الهلال والنصر

إغلاق