مواعيد مباريات الاسبوع ال 17 بدوري المحترفين السعودي

مواعيد مباريات الاسبوع ال 17 بدوري المحترفين السعودي

يبدأ اليوم الثلاثاء أولى منافسات دوري روشن السعودي, وسنعرض لكم أهم مباريات الاسبوع ال17 بدوري المحترفين السعودي لعام 2023.

مباريات يوم الثلاثاء في دوري المحترفين

تجمع أول مباراة في الجولة ال17 بين نادي الشباب أمام نظيره من نادي أبها, وستبدأ المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

مباريات يوم الأربعاء في الدوري

المباراة الأولى يلتقي فيها نادي الفيحاء مع نادي الهلال, وستنطلق صفارة المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 في السعودية.

مباريات دوري روشن في يوم الخميس

المباراة الاولى يستعد فيها نادي العدالة أمام نظيره من نادي الطائي في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

بينما تأتي ثاني مباراة بين نادي الاتفاق مع نظيره من نادي الاتحاد, وستنطلق في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

مباريات يوم الجمعة في دوري المحترفين السعودي

يلتقي نادي النصر في مباراة تجمعه أمام نظيره من نادي التعاون في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية فهي تجمع بين نادي الوحدة مع نادي الرائد, وستنطلق المباراة في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 في السعودية.

مباريات يوم السبت

بينما تنتهي مباريات الجولة ال17 يوم السبت القادم,حيث ستقام في ذلك اليوم مباراتان.

وتأتي أول مباراة بين نادي الفتح مع نظيره من نادي الباطن,وستنطلق في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة والساعة 4 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية فهي تجمع بين نادي الخليج مع نادي ضمك, وستبدأ المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

إقراء أيضاً……..

جدول ترتيب دوري يلو السعودي بعد فوز الأهلي أمام العروبة

إغلاق