منصور بن مشعل يفتح النار على كريستيان جروس وأحمد بامعوضة

منصور بن مشعل يفتح النار على كريستيان جروس وأحمد بامعوضة

فتح الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، النار على مدرب الفريق الأول السويسري كريستيان جروس وأحمد بامعوضة المدير التنفيذي، عقب التعادل أمام الوحدة الإماراتي بهدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020.

 

وقال بن مشعل في تصريحات تليفزيونية، “لست راضي على جروس ولا حتى على أحمد بامعوضة، هما من يتحملا ما يحدث في الأهلي الآن واللاعبين لا ذنب لهم”.

وتابع، “مستويات الأهلي الأخيرة جاءت بـ البركة والحظ، وأتمنى عودة صالح المحمدي لتدريب الفريق مرة أخرى، حتى جمهور الأهلي يتمنى عودته”.

وأضاف، “لا أعلم كم الشرط الجزائي لمدرب الفريق جروس، السؤال لمن جلبه، فطموحنا أكبر من جروس”.

وأكمل، “سنتفاهم مع جروس على أشياء كثيرة، الوضع حساس الآن، التخبص في التشكيلة لم أجد له تفسير”.

وواصل، “المؤشر وسعيد المولد وعدد من اللاعبين لديهم متأخرات مالية، وسيكون لي حديث مع سلمان المؤشر وتجديد عقده يعتمد على تحسن مستواه”.

واستكمل، “أنا شخصيىة لا تعرف اللف والدوران، وجمهور الأهلي يجب أن يعرف كل شيء يدور في النادي، نعم أنا صدامي لكن مع الحق، فلقد أتيت لأخدم الكيِان، أنا الآن في وجه الجمهور وهو من سيقول بأني أنا السبب وأخذت عهد على نفسي بأن الأهلي أمانة”.

وشدد، “لو لم يكن لدي مشاكل لكنت متصدر الدوري، والله العظيم بأني محارب، وحسبي الله ونعم الوكيل على من عبث في الفريق، مختتماً، أنا أقلت أحمد بامعوضة، تجاوزاته لا يقبلها شخص مسؤول”.

إغلاق