منتخب السعودية كامل العدد بعد انتظام الحمدان والقحطاني في التدريبات

منتخب السعودية كامل العدد بعد انتظام الحمدان والقحطاني في التدريبات

واصل منتخب السعودية تدريباته الجماعية، مساء اليوم الاثنين، على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، بمدينة الدوحة  بقطر، وذلك في إطار الاستعداد للشماركة في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وبدأ منتخب السعودية تدريباته الجماعية، بتمارين الإحماء، عقبها تمرين التمرير قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، تحت إشراف لورينت بونادي المدير الفني، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشهدت تدريبات منتخب السعودية انتظام الثنائي عبدالله الحمدان ومحمد القحطاني، في المعسكر، وذلك بعد أن أنهى الثنائي مشاركتهما مع أنديتهما في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض منتخب السعودية تدريباته الجماعية الختامية، غدًا الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

ويقام مران منتخب السعودية الأخير على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره في البطولة، بمواجهة منتخب الأردن يوم الأربعاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب.

ومن المُقرر أن يعقد لورينت بونادي، مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات بمركز الإعلام الرئيسي، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الأردن، وذلك غدًا الثلاثاء عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إغلاق