مدرب بوهانج: سنتعامل مع مشجعين الهلال كأنها جماهيرنا

مدرب بوهانج: سنتعامل مع مشجعين الهلال كأنها جماهيرنا

أكد كيم جي دونج مدرب فريق بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، أنه سيتعامل مع جماهير نادي الهلال وكأنها جماهيرهم تشجعهم، مشيرا إلى أن هناك فروقات فنية بين لاعبين الهلال وبوهانج لكن كرة القدم كرة جماعية.

وقال مدرب بوهانج خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “اللاعبون متحمسون جداً للمباراة، وأنا كلاعب سبق عشت التجربة الفوز بالبطولة”.

وأضاف: “الشعور داخل غرفة الملابس جميل جداً، لأننا تعبنا حتى وصلنا للنهائي الأسيوي، وجاهزين لخوض المباراة وأنا واثق من فريقي”.

وتابع: “تطورنا كفريق وتجاوزنا بعض المعوقات التي واجهناها بالبطولة، لكن اللعب على على ملعب الملك فهد معقل الهلال سيشكل ضغط علينا”.

وأكمل: “سوف نرتدي قميص النادي بفخر، وسنتعامل مع الجماهير الحاضرة في الملعب على أنها جماهيرنا وتشجعنا، وسوف نستمتع بخوض النهائي”.

وواصل: “الهدف من القدوم المبكر هو تجهيز اللاعبين خصوصًا مع فارق التوقيت بين السعودية وكوريا، وهناك فروقات فنية بين لاعبين الهلال وبوهانج لكن كرة القدم كرة جماعية وسنتجاوز هذه الفروقات”.

وبسؤاله عن الغيابات رد قائلا: “هذا السؤال تكرر كثيراً هذا الموسم، فلم نلعب مباراة هذا الموسم بكامل اللاعبين لذلك نحن متعودين على الغيابات”.

ويقام نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال وبوهانج الكوري، غدا الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

إغلاق