مدرب الهلال يوضح كيف فاز النصر

مدرب الهلال يوضح كيف فاز النصر

سخر رزافان لوشيسكو مدرب الهلال، من سؤال أحد الصحفيين، خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية لقاء النصر، الذي استفسر منه عن الأخطاء المتكررة، واللاعبين يعيدون الكرات بشكل متكرر والهفوات تستمر، وجاء رد لوشيسكو، “أين السؤال”.

 

وتابع، “إشراك جوفينكو بديلاً لجوميز طبيعي، فهو لاعب يمتلك الخبرة الكبيرة للعب بشكل جيد، وقدمت إدواردو للأمام”.

 

وواصل، “نحن متصدرون جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي نهائي اسيا بفضل هؤلاء اللاعبين وعشنا أوقات ممتازة، وهذا ليس الوقت المناسب لرمي التهم على بعض اللاعبين”.

وأردف، “حينما تلعب مباريات تنافسية يكون التنافس كبير والفريق الذي يفوز هو الأقل ارتكاباً للأخطاء، لقد لعبنا اليوم شوط أول جيد جداً وتقدمنا بالنتيجة، وبدأنا الشوط الثاني جيداً إلى أن أتى هدف النصر فهو نقطة التحول بالمباراة”.

وأضاف، “النصر استفاد من الراحة الممنوحة له لأنه كان فارق بالابتعاد عن الأجواء التنافسية، فهو استغل الفرص اليوم ونحن لم نستغلها، هذا أمر ليس جيداً على الإطلاق، سنحاول تعويض ما حدث وتصحيح الأخطاء”.

واستكمل، “تحدثت إلى اللاعبين بعد اللقاء وقلت لهم بالحرف، نعم خسرنا اليوم ولكن ثقتي بكم لن تهتز وغداً سنرفع رؤوسنا ونعدل الأخطاء، وسنقوم بتجهيز أنفسنا على كل النواحي بدنياً وذهنياً للعودة إلى وضعنا الطبيعي بدءاً من اللقاء القادم”.

وأكمل، “علي البليهي لاعب جيد، صحيح أخطأ لكن لا يمكن القبول بتحميله كل الخطأ، نحن كمجموعة نتحمل”.

وأشار إلى أنه ناقش بعض المشاكل مع اللاعبين في الشوط الأول، من ضمنها هي عدم تأخير الكرات في الخلف وتسريع وتيرة اللعب نحو الأمام.

واختتم، “تسجيلنا هدف في البداية لا يعني أننا سنفوز بكل الأحوال، يبدو لي أننا تساهلنا مع المباراة اليوم وهذا أدى لردة فعل سلبية، الأهم في القادم هي رؤية ردة فعل قوية جداً لما حدث في المباراتين ضد السد والنصر”.

يذكر أن اللقاء قد انتهى بفوز النصر بهدفين مقابل هدف أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق