مدرب الهلال يحتفل بطريقه هستيريه ببطولة الدوري السعودي

مدرب الهلال يحتفل بطريقه هستيريه ببطولة الدوري السعودي

 

ضمن نادي الهلال السعودي التتويج بالبطولة رقم 62 في تاريخ النادي، ليتربع الزعيم على صدارة الأندية السعودية الأكثر حصدًا للألقاب، وذلك بعد الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

 

 

وتم تداول فديو للمدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس و الذي نشر عبر حساب الهلال على “تويتر”، وهو يرقص بطريقة مضحكة وسط لاعبى الفريق الأزرق وفي أجواء من السعادة والفرح.

 

 

 

وقد حقق المدرب البرتغالي، بطولة الدوري بعد الفوز بهدف نظيف أمام التعاون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد 23 مايو. خلال منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

ووجه المدرب البرتغالي خوسيه مورايس رسالة للاعبي الهلال، بعد الفوز رسميًا بالدوري السعودي قال فيها: لاعبو الهلال هم من يستحقون الشكر والثناء. فهم يملكون إمكانيات عالية ويعلمون كيفية إدارة المباريات.. قدومي كان فقط لإضافة بعض التنظيم والتعليمات للمساعده هم أصحاب الفضل في التتويج”

 

 

و صرح مورايس،: كان يوجد العديد من التحديات، أهمها وصولي في وقت ضيق لتدريب الفريق، لكني كنت أعلم بوجود لاعبين ذوي إمكانيات عالية، لكنهم كانوا فقط يمرون بفترة صعبة.

 

وأكمل : الشيء الذي جعلني أوافق على تدريب الهلال، هو معرفتي ببعض لاعبي الفريق.. ومباراة التعاون من أصعب المباريات التي خضتها، لذا كان التحضير للمواجهة تحديًا بحد ذاته.

 

 

وأحرز النجم الفررنسي بافيمبتي جوميز هدف فوز الهلال في الدقيقة 5 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من جوفينكو ليضمن تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي .

 

 

يذكر أن الهلال ضمن البطولة متصدرا جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بعد وصوله للنقطة 58 نقطة، بينما وصل الشباب الذي يحتل المركز الثاني إلى 54 نقطة قبل جولة من ختام البطولة.

إقرأ أيضا:-

الهلال السعودي يخطط لضم مهاجم بالميراس البرازيلي

إغلاق