مدرب النصر يعقد اجتماعاً بالأجهزة الإدارية والفنية للفئات السنية بالنادي

مدرب النصر يعقد اجتماعاً بالأجهزة الإدارية والفنية للفئات السنية بالنادي

عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، عصر اليوم اجتماعاً التقى خلاله بالأجهزة الفنية والإدارية بالفئات السنية، ويتقدمهم مدير الفئات السنية الأستاذ هاني الداوود، والمدير الفني جواو جارسيا، ومدربي واداريين فرق الفئات السنية لكرة القدم بالنادي.

 

ورحب فيتوريا بالأجهزة الإدارية والفنية مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي تجده الفئات السنية، من حرص ومايشكله لاعبوا الفئات السنية من أهمية كبيرة في مسيرة الفريق الأول لكرة القدم.

 

وقال مدرب النصر، “نحن نتحدث اليوم عن بناء مشروع رياضي متكامل بخطوات عالمية متكاملة نسعى من خلالها لصناعة نجوم داعمين لنادي النصر ولكرة القدم السعودية وسنعمل جميعًا لصناعة أكاديمية رياضية بمواصفات عالمية “.

وقدم هاني الداود شكره الجزيل لإدارة النادي، على ما تجده الفئات السنية بالنادي من دعم كبير واهتمام متواصل سينعكس لالعمل المتميز لإنجاح الفئات السنية بالنادي.

فيما شكر فيتوريا، على الاهتمام والمتابعة المستمرة التي تجدها الفئات السنية منه، مؤكداً بأن النجاح الأكبر هو وصول اللاعبين للفريق الأول ومشاركتهم بشكل فعال لخدمة ناديهم النصر والمنتخبات الوطنية، وهو مايجعلنا نضاعف الجهد ونبذل المزيد من أجل تحقيق ذلك.

إغلاق