مدرب النصر السعودي: لن نجعل مباراة الذهاب عائقاً.. غداً مباراة جديدة

مدرب النصر السعودي: لن نجعل مباراة الذهاب عائقاً.. غداً مباراة جديدة

بدأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، حديثه بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك، حيث قال، “أتقدم لكم جميعاً بالتهنئة بمناسبة العيد”.

 

وتابع، “أعلم جيداً أن المباراة ستكون صعبة، حيث أننا نلعب أمام خصم قوي، لقد تعادلنا معه على أرضنا، ولكننا لن نجعل نتيجة مباراة الذهاب عائقاً، والمباراة مازالت أمامنا والحل بإيدينا، مضيفاً، كل مباراة لها ظروفها وواثقون بأننا سنكون الأفضل”.

واستكمل، “لقد أضعنا الكثير من الفرص في المباراة الماضية، لقد كان بإمكاننا أن ننهي المباراة بهدفين أو أكثر، وغداً مباراة جديدة، ولايوجد أفضلية لأحد الطرفين، فقد جاء الوحدة إلى أرضنا وقدم مباراة حماسية وجيدة جداً”.

وأضاف، “اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الذهاب هم الاجهز ، بغض النظر عن الغيابات، أي لاعب سيشارك سيقدم الأفضل، متمماً، نلعب الآن خارج أرضنا، ولدينا الثقة التسجيل غداً، وواثق تماماً أن كل لاعب موجود قادر على تعويض غياب أي لاعب آخر”.

يذكر أن لقاء الإياب بين النصر السعودي، والوحدة الإماراتي، سيقام مساء الغد الإثنين، في الإمارات، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف.

إغلاق