محمد عبدالشافي يعلق على أداء أهلي جدة في الموسم الحالي ويروي ذكرياته مع النادي

محمد عبدالشافي يعلق على أداء أهلي جدة في الموسم الحالي ويروي ذكرياته مع النادي

علق محمد عبدالشافي ظهير أيسر نادي الزمالك، ولاعب أهلي جدة السابق، على أداء الفريق السعودي في الموسم الجاري.

 

وقال عبدالشافي، “الأهلي مر في الموسم الجاري بالعديد من المراحل المختلفة خاصة من الناحية الفنية، إذ كان يظهر بشكل ممتاز جدًا في بعض المباريات وبشكل غير مرضي في البعض الآخر”.

وأضاف، “وجود أربعة مدربين تعاقبوا على قيادة تدريبات الأهلي في موسم واحد وقبل الوصول إلى نهاية الموسم أمر سلبي للغاية يؤثر على مستوى أي لاعب والنجاح يتطلب وجود الاستقرار الإداري والفني”.

وتابع، ” أنا على تواصل مع زملائي السابقين في الأهلي بين فترة وأخرى، وتربطني بهم علاقة جيدة جدًا بعد أن قضيت معهم فترة جميلة ورائعة للغاية”.

وواصل، “تجربتي مع أهلي جدة كانت مميزة جدًا، وأحمد الله على ما حققته فيها، إذ توجت بجميع البطولات المحلية المتاحة في ذلك الوقت، بالإضافة إلى أننا نافسنا على الدوري طوال فترة وجودي وقدمنا مستويات كبيرة كانت محل إعجاب الجميع”.

واستكمل، “ذكرى تحقيق بطولة الدوري لن تغيب عن ذاكرتي أبدًا فالفرحة كانت كبيرة وجنونية جدًا في المدرجات، وعقب انتهاء اللقاء حتى بيننا كلاعبين وعلى المستوى الشخصي لأننا نعلم أهميتها بالنسبة للنادي الأهلي”.

وأتم، “سلمان المؤشر من أكثر الأشخاص القريبين جدا لي في الأهلي ولنا علاقة صداقة قوية خارج الملعب، والتي انعكست على أدائنا في الملعب والتفاهم والانسجام فيما بيننا حيث كنت أستمتع كثيرًا عندما يكون المؤشر أمامي في الجناح”.

جدير بالذكر أن أهلي جدة يعيش في الموسم الحالي حالة غير مستقرة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة.

إقرأ أيضاً

عبدالشافي يحسم موقفه مع العروض السعودية

إغلاق