ما هي العوامل التي أدت إلى تراجع مستوى الاتحاد تحت قيادة نونو سانتو؟

ما هي العوامل التي أدت إلى تراجع مستوى الاتحاد تحت قيادة نونو سانتو؟

انتظرت جماهير الاتحاد السعودي موسمًا غير مسبوقًا من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والمدرب البرتغالي نونو سانتو بعد التتويج بلقب دوري روشن السعودي للموسم المنصرم.

ولكن خيب اللاعبين والمدير الفني ظنون الجماهير العاشقة للاتحاد، حيث يقدم الفريق حاليًا نتائج سلبية للغاية سواء على مستوى دوري روشن السعودي أو دوري أبطال آسيا.

النمور تجرعوا الهزيمة أمس الاثنين أمام القوة الجوية العراقي بهدفين مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

إليكم العوامل التي أدت إلى انهيار اتحاد نونو سانتو

العامل الأول يتمثل في تكريس مجلس إدارة الاتحاد السعودي في التعاقد مع المحترف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وعدم السماع لمطالب الجماهير بالتعاقد مع بديلًا لأحمد حجازي بعد إصابته بنهاية الموسم المنصرم.

وتعاقد العميد في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية مع كلًا من كريم بنزيما، نجولو كانتي، فابينهو، جوتا بالإضافة إلى لويس فيليبي.

بينما يتمثل العامل الثاني في ارتباك نونو سانتو بسبب اتباعه نهجًا هجوميًا جديدًا هذا الموسم يقوم على مشاركة المحترف المغربي عبد الرزاق حمدالله والفرنسي كريم بنزيما سويًا.

الاتحاد لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة كبيرة خاضها هذا الموسم حيث خسر أمام الهلال في دوري روشن وكأس الملك سلمان للأندية، والهزيمة أمام الأهلي والشباب.

الجدير بالذكر أن العميد يأتي في المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضًا..

خاص – إدارة الاتحاد تتجه لإقالة نونو سانتو من منصبه

إغلاق