ما هي الأوراق الرابحة لدى الهلال والنصر قبل الديربي المرتقب؟

ما هي الأوراق الرابحة لدى الهلال والنصر قبل الديربي المرتقب؟

ينتظر عشاق الساحة المستديرة الديربي المرتقب بين الهلال والنصر مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

ما هي الأوراق الرابحة لدى الهلال قبل ديربي النصر؟

  1. ستعتمد جماهير الفريق الأول لكرة القدم على هداف الفريق أوديون إيجالو أمام النصر السعودي، وسيضعون الأمل عليه من أجل الظهور بشكل مميز وتسجيل الأهداف، حيث يتصدر إيجالو جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 16 هدف لهذا الموسم.
  2. كما استعاد رامون دياز المدير الفني للزعيم الآسيوي خدمات سالم الدوسري مجددًا بعد أن غاب عن المباريات السابقة للهلال بسبب تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي، حيث يُعد سالم أحد أبرز الأوراق الرابحة في قائمة الأزرق لما يقدمه من أداء رائع وقدرته على تسجيل الأهداف.
  3. بالإضافة إلى ذلك استعادت كتيبة رامون دياز أيضًا خدمات ياسر الشهراني الذي غاب لفترة طويلة للغاية مؤخرًا بسبب تعرضه للإصابة.

ما هي الأوراق الرابحة للنصر قبل ديربي الهلال؟

  1. يُعد ظهور كريستيانو رونالدو الأول أمام الهلال السعودي أحد أبرز الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها جمهور العالمي بشكل كبير من أجل الظهور بشكل مختلف وتسجيل الأهداف ليساهم في فوز فريقه.
  2. أما بالنسبة لتاليسكا الذي سيُحاول مواصلة التألق هذا الموسم نظرًا لما يقدمه من أداء أكثر من رائع رفقة العالمي هذا الموسم، حيث يُعد أحد أكثر اللاعبين تأثيرًا مع فريقه ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري بالتساوي مع إيجالو برصيد 16 هدفًا.

اقرأ أيضًا..

حسام حسن يمنح تعليمات خاصة للاعبي المصري قبل مواجهة الإسماعيلي

حمزة الجمل يصعد إياد العسقلاني إلى تدريبات الفريق الأول مرة أخري

إغلاق