كيف يقضي مدرب أهلي جدة يومه في ظل أزمة كورونا؟

كيف يقضي مدرب أهلي جدة يومه في ظل أزمة كورونا؟

كشف الصربي فلادان ميلوفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة عن كيف يسير يومه في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، في منزله بمدينة جدة.

 

وأوضح فلادان في تصريحات صحفية، “اسرتي ليست معي واقضي الكثير من الوقت في العمل وقراءة وتحليل الموضوعات المتعلقة بي كمدرب، إضافة إلى قراءة الأدب المهني وعلم النفس، مشيرا إلى أنه يكرس نفسه للعمل الاحترافي في الوقت الراهن من خلال تجربته مع النادي الأهلي”.

وتابع، ” في المساء اعقد اجتماع عمل مع المساعدين للحصول على معلومات حول التدريبات التي يؤديها اللاعبون في منازلهم ونتلقى تقارير عن ديناميكيات استرداد اللاعبين المصابين من طبيب النادي والفريق الطبي”.

واضاف، “اخصص وقت بعد العشاء للدردشة مع العائلة وابلاغي عن الأوضاع والمستجدات في بلادي والعالم واذهب إلى النوم قبل منتصف الليل، لكي يبدأ العمل مبكرا”.

وعن فترة توقف الأنشطة الرياضية، قال، “أعددت برفقة فريقي المساعد إرشادات فردية لكل لاعب وتلقى اللاعبون برامج تدريب تختلف باختلاف المعدات التي يمتلكها كل شخص في المنزل وتتراوح دورات التدريب من 4 إلى 6 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى يوم واحد راحة”.

واختتم، “برنامج التدريب المنزلي يهدف إلى الحفاظ على اللياقة البدنية والقوة والمرونة والقدرات الوظيفية، ويتم التحكم في أنشطة التدريب التي يؤديها اللاعبون في منازلهم نن خلال جهاز GBS ومراقب معدل ضربات القلب، ونحصل أيضا على صور ومقاطع فيديو للتمارين”.

جدير بالذكر أن النشاط الرياضي في السعودية متوقف حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى منع التدريبات الجماعية للأندية بقرار من وزارة الرياضة.

إقرأ أيضاً

إدارة أهلي جدة تزاحم لضم سعد بقير في الصيف

إغلاق