كونتي يتحدث عن سباعية الهلال التي لاتنسى وإمكانية عمله في السعودية

كونتي يتحدث عن سباعية الهلال التي لاتنسى وإمكانية عمله في السعودية

أعرب كونتي مدرب إنترميلان الإيطالي عن سعادته بزيارة السعودية، التي جاءت لإلقاء محاضرة نظمها معهد إعداد القادة، والتي ألقاها الإثنين الماضي في المنطقة الشرقية، بهدف نقل الخبرات الفنية إلى الكوادر السعودية.

 

وقال كونتي في تصريحات صحفية، “سعيد بوجودي في السعودية، ووسط شعبها الودود الطيب، ولم تكن هذه المرة الأولى التي أحضر فيها إلى هنا، فقد حضرت في الرياض عام 2011 في مباراة جمعت الهلال مع يوفنتوس، حينما كنت مدربًا للأخير، وأتذكر فوزنا بسباعية على الهلال في مناسبة اعتزال محمد الدعيع حارسه”.

وتابع، “لدي معرفة بسيطة عن الكرة السعودية، وأعلم أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو يلعب مع الهلال، وهو محترف مميز، دربته في يوفنتوس، وأعرف إمكاناته جيداً، وأتمنى أن يفوز الهلال بالكأس من أجل جيوفينكو ومن أجل فرحة جماهير الهلال، والكرة السعودية”.

وواصل،”تربطني علاقة قوية مع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، وهو قادر على تحقيق نتائج إيجابية”.

وأضاف، “الأندية الأوروبية ذكية في اختياراتها للاعبين، واللاعب السعودي يحتاج إلى عمل قوي للوصول إلى الأندية الأوروبية، وأرى أن وجود الأكاديميات والاهتمام بالفئات السنية سيصنع لاعبين موهوبين، وسيكونون محط أنظار الأندية الأوروبية”.

وعن إمكانية توليه مهمة تدريبية في السعودية، قال، ” لا أعلم ماذا يخبئ لنا الزمن، ولكن ربما يكون لدي تحديات، وأدرب في السعودية لتحقيق هذه التحديات، فكل شيء وارد في كرة القدم”.

إغلاق