كاسترو: لست أنا من قرر غياب كريستيانو رونالدو

كاسترو: لست أنا من قرر غياب كريستيانو رونالدو

أكد لويس كاسترو، المدير الفني للنصر السعودي، أنه ليس هو من قرر غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة الدحيل القطري.

النصر السعودي على موعد مع مباراة هامة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الدحيل القطري: “مباراة الدحيل ستكون صعبة، وليس بيدي قرار غياب كريستيانو رونالدو عن اللقاء”.

وتابع: “وضعية كريستيانو رونالدو لا تسمح له بخوض مباراة الدحيل، جسده لن يتحمل خوض المباراة، هذه أشياء تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي”.

وأضاف: “قبل مباراة الدحيل بـ48 ساعة خضنا مباراة في دوري روشن السعودي، وقبلها لعبنا 120 دقيقة أمام الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وأكمل: “الدحيل القطري لديه دفاع ممتاز، لذلك لن تكون المباراة سهلة أمامه، ونحن سنعاني من غياب كريستيانو رونالدو ولابورت فقط”.

وأتم حديثه قائلًا: “نبحث عن الفوز الرابع في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا على الرغم من أن وضعنا جيد في المجموعة، الدحيل سيكون منافسنا وسنبحث عن التأهل”.

اقرأ أيضًا..

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا؟

إغلاق