كاريلو: لا أنوي مغادرة الهلال.. ونصحت كويلار بالمجيء للسعودية

كاريلو: لا أنوي مغادرة الهلال.. ونصحت كويلار بالمجيء للسعودية

أكد البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الهلال السعودي، أنه يريد البقاء في صفوف الفريق، لذلك تجاهل عروض الأندية في الصيف.

 

وأضاف، “أريد جميع البطولات مع الهلال هذا الموسم، والبداية في الدوري مطمئنة واتمنى المواصلة على ذلك وعدم التفريط بالنقاط”.

 

وتابع، “من الخطأ الاعتقاد أننا بلغنا نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على السد، الصحيح أننا تقدمنا خطوة عليهم وبطاقة التأهل لم تحسم بعد، نحن نمشي بالطريق الصحيح خطوة بخطوة”.

وواصل، “طريقة اللعب في الدوري السعودي تتشابه كثيراً مع طريقة اللعب في الدوري البرتغالي”.

وأشار إلى أن لاعبي الهلال عازمون على عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما فرطوا ببطولة الدوري في الجولات الأخيرة.

واستكمل، “الهلال يملك لاعبين محليين و أجانب مميزين، ووجودي في الهلال عزز من فرص استدعائي لمنتخب بلادي، والدليل أنا الآن في قائمة المعسكر”.

وأردف، “لوشيسكو وضع بصمته مع الهلال، والجميع لاحظ تحسن الأداء والمستوى إلى الأفضل منذ قدومه”.

وتحدث عن قدوم زميله كويلار، “الكولومبي كويلار اتصل بي قبل قدومه وسألني عن الهلال ونصحته بالموافقة بلا تردد، ونقلت له كل هذا الكلام بعد سؤاله عن النادي ومنشآته والحياة في السعودية ومتاكد انني لو سألته سيقول وجدت الهلال افضل مما نقلته له”.

وعن سبب بقائه في الهلال قال، “التعامل المميز في الفريق، بالإضافة إلى أن هناك دور مهم من فهد المفرج و فهد بن نافل في وجودي مع الفريق”.

وتابع، “ما زاد من رغبتي في اللعب للهلال وجود المدرب السابق جيسوس، وكان أيضاً أحد من تواصلت معه للسؤال عن الهلال وسبق تدريبه لي بالدوري البرتغالي”.

وعن مستواه خلال الفترة التي قضاها مع الهلال قال، “لم أقدم كل مالدي وغير راضي حتى الآن عن ماقدمته”.

وأثنى على معاملة الشعب السعودي، ووصفه بأنه شعب طيب جداً، مشيراً إلى أن ماشده كثيراً في السعودية الألفة الكبيرة عكس الغرب.

واختتم، “القوة الزرقاء فكرة رائعة،و كيف لا نفوز ولدينا مثل هذا الجمهور، وأشكرهم من صميم قلبي لما لمسته من ردود فعل خلال فترة الصيف الماضية وأعدهم بأن اكون دائما في أفضل مستوى”.

إغلاق