قبل ديربي الرياض.. 8 لاعبين في الهلال يعرفون مرمى النصر

قبل ديربي الرياض.. 8 لاعبين في الهلال يعرفون مرمى النصر

يتواجد 8 لاعبين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، يعرفون مرمى فريق النصر جيدًا، إذ سبق لهم هز شباك العالمي، وذلك قبل المباراة والمرتقبة ضد الهلال.

ويستضيف فريق الهلال نظيره النصر، في كلاسيكو وديربي الرياض، والمُقرر له في يوم الخميس المقبل الموافق 16 من ديسمبر الجاري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره النصر، في المباراة التي يستضيفه فيها على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سجلوا في مرمى فريق النصر سواء مع الهلال أو فرقهم السابقة قبل الانتقال إلى زعيم أسيا 8 لاعبين، وهم:

من المدافعين، الكوري جانج هيون، محمد جحفلي، علي آل البليهي، محمد البريك، أما المهاجمين سالم الدوسري، صالح الشهري، المالي موسى ماريجا، الفرنسي بافيتيمبي جوميز .

الجدير بالذكر سامي الجابر لاعب فريق الهلال ومنتخب السعودي، يعتبر هداف الكلاسيكو وديربي الرياض من زعيم أسيا برصيد 10 أهداف، أما ماجد عبدالله مهاجم فريق النصر ومنتخب السعودية السابق، هو هداف العالمي برصيد 21 هدفًا.

إغلاق