فيديو.. ريمونتادا التعاون أمام الطائي في كأس خادم الحرمين

فيديو.. ريمونتادا التعاون أمام الطائي في كأس خادم الحرمين

حقق فريق التعاون السعودي فوزا غاليا على نظيره الطائي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

وتمكن التعاون من قلب الطاولة على التعاون وحول تأخره إلى فوز في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمعة الرياضية، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأفتتح الطائي التسجيل في البداية بهدف في الدقيقة 31 سجله دينير جوميز، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق فهد الجهني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وقلص التعاون الفارق عن طريق ليندو تاوامبا في الدقيقة 66، وأدرك التعادل عن طريق روميرو كامارا في الدقيقة 82، ثم عاد تاوامبا وسجل الهدف الثالث والفوز في الدقيقة 92.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة: سلطان العكيري، مساعد حكم: فهد العمري، مساعد حكم: سعيد آل مهدي، حكم رابع: عبدالله الخربوش، حكم فار: محمد البريدي، مساعد فار: علي العلي.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق التعاون رسميا لدور ربع نهائي بطولة الكأس، وضرب موعدا مع الاتحاد الذي تأهل أيضا بعد فوزه على الفتح بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن هناك 7 فرق تأهلت لدور ربع النهائي وهي الشباب، الاتحاد، الباطن، الهلال، الفيحاء، النصر، التعاون، فيما ودعت 7 فرق البطولة من دور الـ16 وهي ضمك والفتح والحزم والرائد وأبها والاتفاق والطائي.

إغلاق