فيديو.. ريمونتادا الاتحاد أمام الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين

فيديو.. ريمونتادا الاتحاد أمام الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزا غاليا على نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.

وقلب فريق الاتحاد الطاولة على الفتح، وحول تأخره من هدفين إلى فوز بثلاثية، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأحرز اللاعب مراد باتنا، هدفي الفتح في المباراة الأول في الدقيقة 17 من كرة ثابتة على حدود المنطقة، أما الثاني في الدقيقة 22 من تسديدة داخل المنطقة وسط غفلة من مدافعي الاتحاد.

وجاءت أهداف الاتحاد في المباراة، الأول والثاني عن طريق البرازيلي رومارينهو أحرز الأول في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، وسجل الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء برأسية رائعة.

وسجل برونو هنريكي البديل الهدف الثالث لفريق الاتحاد، في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، بعد متابعة كرة داخل المنطقة وسط دربكة دفاعية.

وبهذه النتيجة يلحق فريق الاتحاد بركب المتأهلين لدور ربع النهائي مع الشباب والباطن، بينما يودع فريق الفتح البطولة رفقة ضمك والحزم.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة: خالد صلوي وخلف الشمري حكم مساعد وعبدالعزيز البريه حكم مساعد، خالد الجهني حكم رابع، سامي الجريس حكم فيديو، وعادل شراحيلي مساعد حكم فيديو.

إغلاق