عودة ثلاثي الإتفاق السعودي.. وإصابة سعد الربيعي

عودة ثلاثي الإتفاق السعودي.. وإصابة سعد الربيعي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء اليوم الاثنين تدريباته الجماعية بشكل مغلق، على ملعب عبدالله الدبل، بعد الراحة التي منحها المدرب خالد العطوي للاعبي الفريق، بعد المباراة الودية التي أقيمت أمام القادسية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين.

 

وشهد المران عودة ثنائي الاتفاق، الدولي التونسي أسامة الحدادي ونعيم سليتي بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبهما الوطني في أيام الفيفا.

 

وفي سياق متصل شهدت التدريبات عودة الحارس عبدالله الصالح بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وواصل المدافع علي الخيبري برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وتعرض سعيد الربيعي، مدافع الإتفاق السعودي لكدمة قوية على مستوى الجنب الأيمن لأسفل الظهر إثر التحام قوي مع أحد لاعبي القادسية في المباراة الودية التي جمعت الفريقين السبت الماضي.

وبذلك سيفتقد الاتفاق خدمات الربيعي مدة ثلاثة أسابيع، وسيقوم بإجراء فحوصات طبية إضافية لتقييم مدى حالته وتحديد الوقت المناسب لعودته للتدريبات.

وجرى المران بحضور أعضاء النادي الذهبيين والمجلس التنفيذي ومجلس الإدارة حيث تواجد كل من العضويين الذهبيين للنادي عبدالرحمن البنعلي وعدنان المسحل ورئيس المجلس التنفيذي محمد المسحل ونائبه أحمد بن علي الدوسري ورئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وعضوي مجلس الإدارة عمر باخشوين وإبراهيم آل سالم.

إغلاق