على رأسهم كارتيرون – فيروس كورونا يضرب التعاون السعودي

على رأسهم كارتيرون – فيروس كورونا يضرب التعاون السعودي

جاءت نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عناصر فريق التعاون السعودي لتسفر عن وجود ٥ إصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد، بين صفوف فريق سكري القصيم.

 

الإصابة الأولى كانت من نصيب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون وأربعة لاعبين آخرين هم، إياغو سانتوس وكاسيو انجوس وسيدريك أميسي وكذلك إبراهيم الزبيدي.

وطالبت جماهير نادي النصر السعودي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” خضوع كافة عناصر فريقها لفحوصات طبية جديدة في ظل مواجهته للتعاون خلال الجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي ضرب فيروس كورونا صفوفه، وكذلك تأكد إصابة محمد الهويش الحكم الذي أدار المباراة.

وكان التعاون نجح في تحقيق الفوز على النصر بهدف دون رد في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي، حيث يحتل التعاون المركز السابع بجدول الترتيب برصيد ٤ نقاط جمعهم من مباراتين وبفارق نقطتين فقط عن الاتفاق صاحب الصدارة.

ويقدم التعاون أداءً مميزاً تحت قيادة كارتيرون، منذ أن تولى الأخير مسئولية تدريب الفريق السعودي عقب رحيله عن منصبه كمدير فني لفريق الزمالك المصري مستغلاً وجود شرط جزائي في تعاقده مع القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

يوسف شيبو: الزمالك لن يتأثر برحيل كارتيرون

إغلاق