عضو شرف النصر السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة إيقاف مايكون

عضو شرف النصر السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة إيقاف مايكون

كشف عضو شرف نادي النصر السعودي، طلال الرشيد، تفاصيل مثيرة في أزمة منع مايكون بيريرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العالمي، من المشاركة في مباراة الديربي أمام الهلال، بسبب البروتوكول الصحي.

 

وأكد عضو شرف النصر أن ما حدث مع المدافع البرازيلي مايكون، غريب وغامض، قائلا، “يجب أن تتضح الصورة حول ما حدث مع اللاعب، نحن مع البروتوكول الصحي وسلامة الجميع، ولكن كان يجب أن يطبق على جميع اللاعبين وليس مايكون فقط، ولا نعلم ما الجهة التي منعته من خوض اللقاء”.

وتابع، “مايكون خضع للفحص الطبي 3 مرات وكانت النتائج سليمة، نريد نفهم ما الذي حدث؟، لماذا منع مايكون؟ نحن في زمن الشفافية”.

وأشار إلى أن بيان النصر ضد الاخطاء التحكيمية معتاد وسيخرج مثله بعد فترة، مضيفا، “قضية التحكيم لا تعالج، أنا لا أجد جدوى في مسألة التحكيم، وأرى أنها لا تستحق النقاش لأنه لا يوجد حل”.

جدير بالذكر أن النصر خسر برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الهلال، بعد عودة النشاط الرياضي.

واوضحت تقارير صحفية أن الحجر الصحي، ومدته 7 أيام قد انتهى اليوم، ومن حق مايكون أن يشارك في المباراة المقبلة لفريق النصر.

إقرأ أيضاً

النصر السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا

إغلاق