عبدالله الجوعي يجبر كارتيرون على الظهور في الحجر الصحي

عبدالله الجوعي يجبر كارتيرون على الظهور في الحجر الصحي

ظهر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن حقق فريقه نتيجة جيدة أمام الاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ونالت نتيجة المباراة إشادة الجميع في ظل خوض التعاون لهذا اللقاء على أرض الاتحاد، وسط غياب 9 عناصر عن صفوفه يأتي على رأسهم كارتيرون ومساعده عبدالله العسيري، وعدد من اللاعبين نتيجة إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، ودخولهم الحجر الصحي، والاستعانة بعدد من لاعبي فريق الشباب في المباراة.

جاء ظهور كارتيرون عقب انتهاء المباراة، عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث قام بإعادة نشر هدف التعادل للتعاون أمام الاتحاد، الذي أحرزه عبدالله الجوعي، واقتنص به نقطة ثمينة لسكري القصيم، وعلق عليه فقط بإشارة تشير إلى ثنائه على الهدف، وأنهالت عليه تعليقات جماهير فريقه التي أعربت عن شغفها لعودته إلى قيادة الفريق السعودي مرة أخرى، بعد غيابه عن آخر مباراتين.

وكان الاتحاد تقدم بهدف عن طريق ركلة جزاء أحرزها البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، قبل أن يتعادل الجوعي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يسار جروهي.

ويحتل الاتحاد المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، فيما يليه التعاون بنفس الرصيد.

التعاون
التعاون
التعاون
التعاون

إقرأ أيضاً

التعاون يواصل تدريباته وسط غياب كارتيرون والمدرب ينتظر النبأ السعيد – صور وفيديو

إغلاق