طارق حامد يتواجد في معسكر الاتحاد السعودي بالنسما

طارق حامد يتواجد في معسكر الاتحاد السعودي بالنسما

انضم اللاعب الدولي المصري طارق حامد إلى معسكر فريقه الجديد نادي اتحاد جدة السعودي في النسما، عقب الإعلان الرسمي من قبل إدارة النادي عن انضمام المحارب المصري لكتيبة الاتحاد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده.

انضمام طارق حامد لمعسكر الفريق

وأعلنت إدارة نادي اتحاد جدة عن توقيع الاتفاق مع اللاعب المصري لمدة موسمين حتى عام2024، ليعزز نادي الاتحاد من قوته في متوسط الميدان، وتوجه اللاعب مباشرة من المملكة العربية السعودية إلى النمسا للانضمام رسميا إلى معسكر الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي نانو سانتو.

رغبة الاتحاد في تحقيق الألقاب الموسم المقبل

وفشل نادي الاتحاد في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمتحرفين الموسم الماضي، بعدما تساوى في عدد النقاط مع نادي الهلال الذي توج باللقب ولكن كانت المواجهات المباشرة في صالح الأخير.

وترغب إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع الصفقات القوية فنيا وبدنيا نظرا للارتباطات المتعددة لنادي الاتحاد التي يشارك في عدة بطولات محلية وبطولة دوري ابطال آسيا الموسم المقبل.

توقيع أكبر غرامة في تاريخ الزمالك

وكان طارق حامد رحل عن الزمالك عقب توقيع غرامة مالية وصلت إلى 8.5مليون جنيه، بسبب انقطاعه عن التدريبات وعدم مشاركته في أي مباراة مع النادي خلال الـ5شهور الماضية.

اقرأ ايضا
فلسطين تقسو على السودان بخماسية في كأس العرب للشباب

إغلاق