صراع جديد بين قطبي الكرة السعودية على نجم وسط الزمالك السابق

صراع جديد بين قطبي الكرة السعودية على نجم وسط الزمالك السابق

يدخل قطبى الكرة السعودية، فريقي الهلال و اتحاد جدة فى صراع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد دخول التونسي فرجاني ساسي نجم وسط فريق الدحيل القطري والزمالك المصرى السابق، ادائرة اهتمامات الفريقين لضمه الى صفوفهم خلال الفترة المقبلة.

حيث اقترب فرجانى ساسي من خوض تجربة احترافية جديدة في الدورى السعودي للمحترفين، خلال في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير، وذلك بعد دخوله ضمن دائرة اهتمامات الأهلي والاتحاد قطبي جدة.

كما يبدو أن ساسي يتجه لقبول فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك بسبب تراجع مستواه مع فريقه الحالي الدحيل القطري.

فيما تشير التقارير إلى أن الأهلي هو الأقرب للحصول على خدمات نجم الدحيل، من أجل تعويض رحيل الثنائي البرازيلى باولينيو، و الصربي فيجسا من أجل تسجيل الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز بدلاً منه في قائمة أجانب الفريق الجداوي.

بينما يدخل التونسي ساسي ضمن اهتمامات إدارة الاتحاد أيضاً، وذلك في ظل سعي ادارة النادى للتعاقد مع لاعب خط وسط أجنبي لقيادة هذا المركز بدلاً من كريم الأحمدي الذي سيرحل مع نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن فرجانى ساسي، قد نجح فى جذب الأنظار إليه خلال فترة تواجده مع الزمالك المصرى، الذى كان من ضمن الأعمدة الأساسية للفريق وساهم في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2019، قبل رحيله إلى الدحيل القطري في الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ ايضا

الزمالك يرفض رحيل هذا اللاعب فى الصيف ( خاص)

إغلاق