شراحيلي: مفاوضات الشباب ليست جدية وفي الشتوية لكل حدث حديث

شراحيلي: مفاوضات الشباب ليست جدية وفي الشتوية لكل حدث حديث

أوضح أحمد شراحيلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، أنه يوجد مفاوضات مع مجلس إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، لتجديد عقده، لكنها ليست جدية.

وأشار شراحيلي إلى أنه حتى الأن، لم يدخل الفترة الحرة، مؤكدا أنه سيكو لكل حدث حديث خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل 2022.

وأكد لاعب الشباب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد، أن اللاعب إذا ارتاح مع النادي لن يغادره حتى ولو دخل الفترة الحرة، وهذه هي كرة القدم والاحتراف ظل في النادي أو رحل.

وشدد اللاعب على أنه فريقه قادر على الفوز ببطولة دوري كأس الملك محمد بن سلمان للمحترفين، ولكن بعزم الرجال، وأن الفريق ليس بعيدا عن المنافسة.

ونوه اللاعب على أن الفريق استفاد كثيرا مع من الممسكر الخارجي الذي أقيم في دولة البحرين، ويستعد حاليا لمواجهة ضمك، مشيرا إلى أنه لا يوجد مباراة يخاف منها.

ويستعد فريق الشباب لمواجهة ضمك، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراة الشباب ضد ضمك، يوم الأحد الموافق 19 من ديسمبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

إغلاق