سر استبدال كاريلو في مباراة الهلال والفتح رغم تسجيله هدف

سر استبدال كاريلو في مباراة الهلال والفتح رغم تسجيله هدف

قرر البرتغالي ليوناردو جاريم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، استبدال أندري كاريلو، قبل انطلاق الشوط الثاني من عمر المباراة التي تجمع الهلال بنظيره الفتح.

وكان كاريلو، سجل الهدف الأول لفريقه الهلال في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل الفتح.

ودفع المدرب البرتغالي باللاعب الدولي سالم الدوسري بدلا من كاريلو، وذلك بسبب شعور الأخير بالأم في العضلة الخلفية منعته من استكمال المباراة، حسبما ورد بصحيفة الرياضية السعودية.

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة الهلال والفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل بهدف لكل منهما.

ويدير مباراة الهلال والفتح، طاقم تحكيم من بارجواي يضم كل من، ديرليس لوبيز حكم ساحة، إدوارد كاردوزو حكم مساعد أول، إدوارد بريتوس حكم مساعد ثاني، محمد السماعيل حكم رابع، أوليسيس ميرليس حكم فيديو، محمد الشهري مساعد حكم فيديو.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع  برصيد 21 نقطة من 13 لقاء، بينما يحتل الفتح المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، جمعهم من 12 لقاء وله مباراة مؤجلة.

إغلاق