روسو يستعيد خدمات قائد النصر قبل مواجهة الفتح

روسو يستعيد خدمات قائد النصر قبل مواجهة الفتح

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الاستعداد لخوض المباراة المُقبلة ضد الفتح، بخوض تدريباته الجماعية، على ملعب النادي عصر اليوم الثلاثاء.

وكان الأرجنتيني ميخيل أنخيل روسو المدير الفني لفريق النصر، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز على الحزم بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مران النصر مشاركة عبدالله مادو مدافع وقائد الفريق، في التدريبات الجماعية للعالمي، وذلك بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، واستعاد المدرب روسو خدماته.

وتعرض عبدالله مادو للإصابة في عضلات البطن، اضطر على اثرها السفر إلى ألمانيا والخضوع لعملية جراحية، أبعدته عن المشاركة في مباريات النصر الأربعة الماضية.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الفتح، في المباراة التي ستقام يوم السبت والموافق 1 من يناير في العام الميلادي الجديد 2022، وذلك في تمام الـ4:40 عصرا بتوقيت القاهرة، الـ 5:40 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة النصر مع الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الرابع جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق الفتح المركز الثامن برصيد 16 نقطة، وذلك بعد مرور 14 جولة.

إغلاق