رغم فكه نحس البداية.. الاتحاد يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي

رغم فكه نحس البداية.. الاتحاد يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي

بدأ الاتحاد منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بفوز أمام الرائد، بثلاثية مقابل هدف، ونجح في فك نحس لازمه موسمين متتاليين 2017-2018 و 2018-2019، في المباريات الإفتتاحية.

 

ولكن فشل في مواصلة الانتصارات، حيث خسر بثنائية مقابل هدف أمام ضمك، بالجولة الثالثة، وسقط بثلاثية مقابل هدف أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويخشى الاتحاد تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي بدأه بعدة انكسارات، وخسر أيضاً من الهلال بثلاثية مقابل هدف، في الجولة السابعة.

وبعد سلسلة الهزائم، جددت الإدارة ثقتها في المدير الفني سلافين بيليتش، حتى الجولة الثانية والعشرين التي أدارها لويس سييرا، ثم أنهى الاتحاد الموسم الماضي في المركز العاشر برصيد 34.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد سيواجه نظيره الشباب، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد لم يتمكن من الفوز أمام الشباب، منذ 18فبراير 2017، عندما فاز بثنائية نظيفة، وفي الموسم قبل الماضي، تعادل بهدف في لقاء، وخسر بثلاثية نظيفة في الآخر، بينما في الموسم الماضي، تعادل سلبياً في مباراة، وخسر بهدف نظيف في الأخرى.

إغلاق