رسميًا.. لجنة الانضباط والأخلاق تبرأ حمدالله

رسميًا.. لجنة الانضباط والأخلاق تبرأ حمدالله

‏أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس تبرأة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر .

 

وأوضحت لجنة الانضباط والأخلاق في البيان الرسمي الصادر عنها اليوم الخميس إلى أنه عدم ثبوت مخالفة عبد الرزاق حمد الله بالاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفيصلي وليد الأحمد ، وإلى أنه بعد الاطلاع على إفادة لجنة الحكام متضمنة فيديو مصور من جانب الناقل الرسمي، أصدر رئيس القرار المؤقت رقم (290/ ل ض / 2021) وبعد التحقيق مع حمد الله وسماع أقوال لاعب الفيصلي وليد الأحمد .
واضافت اللجنة بأن وليد الأحمد أقر بعدم تضرره او وقوع اي ضرر عليه وأنه يراه أمراً طبيعياً يحدث ما بين اللاعبين ، ان ما قام به حمدالله يحدث ما بين اللاعبين في كرة القدم و أمر يراه معتاداً وأن اللمس كان في أسفل الظهر.
واصدرت لجنة الانضباط والأخلاق قرارا بإيقاف حمد الله لمدة مباراتين بسبب ثبوت مخالفةته للمادة (48-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق، إلى جانب تغريمه مبلغ 10 آلاف ريال سعودي .
وكانت لجنة الانضباط والاخلاق قررت إيقاف عبدالرزاق حمدلله لمدة خمسة عشر يوماً قابلة للتمديد في جميع المباريات الرسمية بسبب تصرفه غيرالأخلاقي تجاه وليد الأحمد مدافع فريق الفيصلي في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .
يواجه الفريق الكروي بنادي النصر نظيره فريق الفيصلي يوم 5 مايو ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2020-2021.
ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة.

لجنة الانضباط والاخلاق تبرأ حمدالله
لجنة الانضباط والاخلاق تبرأ حمدالله

اقرأ أيضا:

مدرب حمدالله يضع شرطًا لمشاركته في نهائي كأس السوبر السعودي 

إغلاق