رسميا.. الانضباط تُغرم مشرف الهلال بسبب مباراة النصر في الديربي

رسميا.. الانضباط تُغرم مشرف الهلال بسبب مباراة النصر في الديربي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارتها وعقوباتها بشأن مباراة ديربي الرياض أو الكلاسيكو بين الهلال والنصر، مساء اليوم الأحد.

وكانت مباراة الديربي انتهت بفوز النصر على الهلال بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري.

وقررت اللجنة تغريم فهد المفرج المشرف العام لنادي الهلال، غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية مباراة الهلال والنصر.

وأوضحت اللجنة أن هذا القرار غير قابل للاستئناف، وفقاً للمادة 139 من لائحة الانضباط والأخلاق، مما يعني أنه ملزم بتنفيذ العقوبة ودفع الغرامة.

وأشارت اللجنة إلى أن الغرامة جاءت، بسبب نزول فهد المفرج إلى مضمار ملعب اللقاء “استاد الملك فهد الدولي” وذلك قبل نهاية الشوط الأول.

كما نزل المشرف العام لنادي الهلال مرة أخرى للملعب قبل نهاية اللقاء وتوجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، ووفقاً لما ورد في تقرير مراقب اللقاء.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط، غرمت أيضا فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، ثلاثون ألف ريال سعودي، لكن القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة 139 من لائحة الانضباط والأخلاق.

إغلاق