رسميا.. الاتحاد يوقع مع حمدالله ويعلن رقم قميصه

رسميا.. الاتحاد يوقع مع حمدالله ويعلن رقم قميصه

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، توقيع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الجديد، على عقود انضمامه للنمور، مساء اليوم السبت.

وكان حمدالله وصل إلى مطار جدة صباح اليوم، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم اتجه بعدها على مقر تدريبات الفريق واستقبله لاعبو الفريق.

ووقع أحمد كعكي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد والمشرف على ملف كرة القدم، عقد انضمام حمدالله لصفوف العميد، وذلك بعد وصوله إلى مدينة جدة اليوم.

من جهته تمنى مجلس إدارة نادي الاتحاد، التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق، وأن يححق وزملاؤه النتائج التي يتطلع لها كافة جماهير وعشاق النادي.

ومن المقرر أن يرتدي حمدالله القميص رقم 99 مع نادي الاتحاد، بعد أن تعاقد معه النادي لمدة موسم ونصف، ستبدأ خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة.

وفي سياق متصل، اختتم فريق الاتحاد استعداداته لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحضتن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة الاتحاد مع الاتفاق غدا الأحد، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إغلاق