رسمياً.. تأجيل الجولة الخامسة والسادسة من الدوري السعودي للمحترفين

رسمياً.. تأجيل الجولة الخامسة والسادسة من الدوري السعودي للمحترفين

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للدوري السعودي اليوم الثلاثاء تأجيل الجولة الخامسة والسادسة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

 

ونشرت لجنة المسابقات بيانا رسميا عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي “توتير” قائلا : ” أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب تزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين (G20) التى تتراسها المملكة العربية السعودية.

ووفقا للجنة، فإن الجولة الخامسة ستنطلق يوم الاثنين الموافق ٢٣ من نوفمبر 2020 م وعلي مدار يومين، بدلا من موعدها السابق 21 من الشهر نفسه، بسبب تزامنها مع انعقاد قمة قادة دول مجموعة العشرين خلال يومي ٢١، ٢٢ من شهر نوفمبر القادم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

فيما اعتمدت لجنة المسابقات يوم الجمعة ٢٨من نوفمبر 2020، موعدا لانطلاقة الجولة السادسة من المسابقة والتى تستمر حتي ال٢٩ من الشهر نفسه، بدلا من يوم الخميس، وذلك بسبب ارتباط أندية الشباب والاتحاد بمواجهات دور نصف نهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال، والذي أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن إقامة لقاء الذهب في الثاني من ديسمبر المقبل.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعات تنسيقية بهذا الخصوص من مع الاتحاد السعودي لكرة القدم و أندية (الهلال والنصر والأهلي وأبها) المشاركة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020 و أندية (الشباب والاتحاد) المشاركة في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال.

إقرأ أيضًا:

جدول مباريات الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2020-2021

إغلاق